منتدي بنات اليوم
صورة هانا مونتانا
منتدي بنات اليوم
صورة هانا مونتانا
منتدي بنات اليوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي بنات اليوم

للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
amona
عضو مبدع
amona

بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Empty
مُساهمةموضوع: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 11:41 am

تعالو نتخيل كلنا ساكنين في بيت واااااااااااحد يلا نشوف ايه اللى هيحصل؟؟
العبه دى شفتها في منتدى و عجبتني حتى اعضاء المنتدى مشاركتهم وصلت الالف
اللعبه:

نتخيل نفسنا كلنا في بيت واحد

.. من بيعمل العشا .. ومن بيشتري خبز .. في حديث أخر .. واحد ضايع منه حاجه .. ...

يحصل خلاف .. نكته ..كأنا قاعدين مع بعض ببيت واحد... مين عليه الشغل اليوم ...ووو...

واحد يطلب من واحد يدور له على قلمه,,,الثانى يقول عند فلان,,,وهكذا ما يخطر ببال كل واحد

فهمتو اللعبه ؟؟؟؟

تلفونى مع مين
بقاله يومين ضايع ومقفول
من الاخر(مين اللى خده)
ههههههههههههههههههههه
ان شاء الله تعجبكم ..
\\\
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 12:23 pm

ههههههههههههه
اللعبة حلوة جدا
اوكي
تلفونك مو معي ليش تسألني ؟ انا ما اخذته شوفي الاء او سارة وبعد لا تزعجيني اريد اطبخ شني بدك على العشاء ؟
سارة العراقية
عضو مبدع
سارة العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 8:12 pm

لا مو معي لا تشغليني عن غسل الصحون@ ههههههه شكرا على اللعبة
amona
عضو مبدع
amona

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 11:59 am

بلا سارة لكان مين بدو يغسل الصحووون؟ انا؟؟
ناقصني لا لا لا خلي الاء تغسلهم
يلا لاقولي تلفونيييييييييييي
سارة العراقية
عضو مبدع
سارة العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 7:51 pm

يا اختي موووووووووو معي شوفي البنات اوووووووف
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 8:05 pm

انا ما اقدر اغسل الصحون انا بدي انام اوكي ما بدي واحد يزعجني Sleep Sleep Sleep Sleep
هههههههه شكرا على اللعبة الحلوة
سارة العراقية
عضو مبدع
سارة العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 8:43 pm

دررررررروحي روحي غسلي الفراش انا بدي اشاهد التلفزيون rabbit rabbit rabbit
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 8:55 pm

بابا روحي غسلي انتي قبل لا يجيلك كف جامد من اللعبة بدي انام Sleep Sleep Sleep
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:27 pm

اه اه
بس تتجادلون يعني ماكو راحة
يعني لازم اربيكم مرة ثانية ؟( ملاحظة انا مو الام ) اوووووف والله مزعجين وانتي روحي شوفي تلفونك بغرف خواتك ما يجيلك لأيديكي
راح احط العشا سويت دجاج شوي تعالو ساعدوني بتحضير المائدة يلا

الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 4:40 am

الله الله دجاج شوي والله اكل اصابعي وراه بس تعالو منو يغسل الصحون ترى مو انة واذا كنتو مفكرين انة اغسلهم ضربو راسكم بمية حايط فهمتو ويلا لا تزعجوني اف اريد انام ما تفهمون يلا طفي اللا يت Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep

عدل سابقا من قبل الاء البصراوية في الإثنين أغسطس 22, 2011 4:58 am عدل 1 مرات
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 4:50 am

اكول اختي سارة ليش ما ترحين وتشوفي الكف والله روعة ههههههههه بس تعالو وين اختنا امونة شكلهة بعدهي بدور على موبايلهة وينها
صيحولهة انا تعبت غسلت البيت خلي تغسل الفرش امــــــــــــــــــــــــــــــــــونة امــــــــــــــــــــــــــــــــونة يا ربي شنو ما تسمع
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 5:02 pm

اوكي بنات امونة انتي غسلي الصحون
وانا راح انظف مع انه ليل بس شني اسوي انتو لسة صغار توسخون اوف اوف
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 11:46 pm

حنين اختي العزيزة ليش ما تسكتي مو احسلك احنة مو صغار انتي صغيرة اوكي وامونة ليش ما ترد امـــــــــــــــــــونة امــــــــــــــــــــــــونة Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
amona
عضو مبدع
amona

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:49 am

هي هي هي
انا بعرفش اغسل صحون خلي حنين
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 5:28 pm

اف اف ما بتخلو الواحد يرتاح في بيتة انة طلعت روحي 24 ساعة تتجادلون خلي الصحون تغسل روحه اذا ما تغسلوها cyclops cyclops cyclops cyclops
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:12 pm

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:36 pm

شفيكم
انتم مجانين
صحون ما تغسلوهة؟
انا راح اغسل الصحون
الله يسامحكم ويهديكم
امونة لقيت تلفونك اخذي كان بالحمام من فيكم وضعته بالحمام اي مجنونة منكم ؟
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:40 pm

حنين لو سمحتي لا تسبيني انة مو مجنونة بس خابرت في ونسيتة وامونة ليش ما راحت
ودورتة بالحمام
rabbit rabbit rabbit rabbit
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:46 pm

ليش ما قلتي من البداية ؟ والعاقل يخابر بالحمام ؟ والمفروض انتي تخبريها انك خليتي التلفون بالحمام
اما مسألة السب فأنا ما كذبت لو انتي ما مجنونة كان ما خليتي التلفون بالحمام
يلا بنات روحي لغرفكم ونامو صارت الساعة 12 بالليل
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:49 pm

حنين انة قلتلج كنت ناسية ولسة بكير ما نعست انة اليوم كلة نايمة Neutral Neutral Neutral Neutral
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:52 pm

طبعا ما نعسانة انتي اليوم استيقظتي الساعة 5 العصر اذا ما تريدين تنامين سوي شي بيه خير نظفي طبخي
اقول ليش ما تغسلين الصحون اذا ما تريدين تنامين ؟
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 10:55 pm

لالا خلاص راح انام
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:06 pm

لا ماكو نوم انسي يلا غسلي الصحون
الاء البصراوية
عضو مبدع
الاء البصراوية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:09 pm

لالا شنو انة منعسة يلا تصبحو على خير Sleep Sleep Sleep Sleep
اكلكم لحد الان ما حدا منكون غسل الصحون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين العراقية
عضو مبدع
حنين العراقية

مُساهمةموضوع: رد: بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش     بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش  Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 11:12 pm

لا وانا ماراح اغسل الصحون لأن انا طبخت العشا وانا نظفت وما شاء الله على امونة بس دورت على تلفونهة والاء بس نايمة وسارة بس تلفزيون ما فيكن خير

بيت العز ياابتنا ..............حب..لعب..جد..نكد انتوا الخسرانين لو مدخلتوش
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية